ام الكتكوت لتعليم الخياطة ومشتملاتها
اهلا بكم اخواتى الغاليات فى منتدى ام الكتكوت لتعليم الخياطة و مشتملاتها اتمنى لكم قضاء وقت مفيد مع اجمل التحيات
اهلا بكم اخواتى الغاليات فى منتدى ام الكتكوت لتعليم الخياطة و مشتملاتها اتمنى لكم قضاء وقت مفيد مع اجمل التحيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تدخلين مجال التفصيل من اوسع ابوابه باقل خبرة

الرئيسيةالمواضيع الاخيرأحدث الصورالتسجيلدخول
اتمنى للجميع الاستفادة و اتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا فى المنتدى و نعتذر عن الاعطال الخاصة بالصور وان شاء الله سيحدث تغيير لاحقا امنياتى بالتوفيق للجميع (ادارة المنتدى)
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سالوبيت للاطفال من 5 الي 8 سنوات
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2020 9:35 am من طرف omelkatkot

» بنطلون الصياد للاطفال بدون باترون
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:49 pm من طرف omelkatkot

» كورس التطريز اليدوي
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:40 pm من طرف omelkatkot

» شنطة من بنطلون جينز قديم للميك اب
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:36 pm من طرف omelkatkot

» تزيين الاقلام العودة للمدارس 2020
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:33 pm من طرف omelkatkot

» قناة يوتيوب
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:30 pm من طرف omelkatkot

» كتاب الوجبات السريعةللمطاعم ووصفاها السرية
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2020 11:58 pm من طرف omelkatkot

» مقاطع فيديو للخياطة و التطريز الالى
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 25, 2016 5:32 pm من طرف djlili

» بنطلون حريمى
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2015 5:32 pm من طرف omelkatkot

» أعشاش اللحمة بالبطاطس
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2015 11:41 pm من طرف djlili

منتدى

ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشتاق للجنة
djlili
سماح الجزائرية
أم ذر
queen
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
queen
عضوة جديدة

ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 9:34 am

السلام عليكم اخواتي
من عرفت هذا المنتدى وانا ما اطلع منه اتصفحت معظم مواضيعه
احس الخياطه سهله بالنظر بس صعبه بالتنفيذ ماني قادره استوعب ايش يعني باترون احسه صعب مرررره

يعني ما اقدر اتعلم خياطه الا بالباترون والا ممكن اتعلم بدونه ؟؟؟

اشكركم من قلبي على مجهوداتكم الرائعه وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

العمل/الترفيه : الخياطة والتفصيل وفنون اخرى

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 11:47 pm

queen كتب:
السلام عليكم اخواتي
من عرفت هذا المنتدى وانا ما اطلع منه اتصفحت معظم مواضيعه
احس الخياطه سهله بالنظر بس صعبه بالتنفيذ ماني قادره استوعب ايش يعني باترون احسه صعب مرررره

يعني ما اقدر اتعلم خياطه الا بالباترون والا ممكن اتعلم بدونه ؟؟؟

اشكركم من قلبي على مجهوداتكم الرائعه وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله

ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 52061

يا حيااااااااالله من جانا
حبيبتي الخياطة مش صعبة المهم الرغبة بداخلك موجودة وموجودة بقوة رح تلقين الامور فل
الباترون هو يلي بخلي الموديلات بتطلع معكي مظبوطة 100% كما على الباترون ممكن تحولي اي موديل في خيالك الى واقع
لكنه مش شئ اساسي ممكن تتعمي الخياطة بدون باترون ولم تتمكني من الامر يبقى الباترون بعدها سهل جداً
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 694243

عدل سابقا من قبل أم ذر في الجمعة سبتمبر 25, 2009 10:46 pm عدل 2 مرات
سماح الجزائرية
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 7:51 pm

بسم الله الر حمن الر حيم
وبعد اخواتي الكريمات انا جديدة معكم ولا اعرف كيف
اتعامل في منتدى ارجوكم افدوني
ولكم الف شكرا كما اشكر ام الكتكوت على المجهود الجبار
الف شكر يا اختي الكريمة
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 10:50 pm

سماح الجزائرية كتب:
بسم الله الر حمن الر حيم
وبعد اخواتي الكريمات انا جديدة معكم ولا اعرف كيف
اتعامل في منتدى ارجوكم افدوني
ولكم الف شكرا كما اشكر ام الكتكوت على المجهود الجبار
الف شكر يا اختي الكريمة

اهلين بيكي بننا
ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 848919

التعامل في المنتدى عادي كأي منتدى تصفحي وشاركي, الامور عادية لوا صدفك اي اشكال نحن في الخدمة اختاه

ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 280695
djlili
عضوة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 12:44 am

meilleur mهههه: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 754458 ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 848919
queen
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 6:51 am

تسلمي حبيبتي ام ذر ماقصرتي
djlili
عضوة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 1:05 am

bonjour a tout les amies de ce mountada je remerci beaucoup om elkatkot o

pour el majhoud merci et encore merci
المشتاق للجنة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 5:53 pm

انا عضوة جديدة واحب الخياطة جدا ولكن لا اعرف عنها الكثير ارجو امساعدتي ومامعنى باترون هل هو ورق ام ماذا ولكم جزيل الاجر والثواب
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 11:20 pm

المشتاق للجنة كتب:
انا عضوة جديدة واحب الخياطة جدا ولكن لا اعرف عنها الكثير ارجو امساعدتي ومامعنى باترون هل هو ورق ام ماذا ولكم جزيل الاجر والثواب

الباترون عبارة عن ورق ورسم ومقاسات
رسم الباترون هو علم بحد ذاته حيث بتعلم ذلك العلم تستطيعي رسم اي موديل ومن تم خياطته
ادخلي قسم الباترون وستجدين كل مايفيدك .

ملاحظة ك
لما مسماك يشير بانك ذكر ؟؟؟(المشتاق للجنة ))؟؟؟
المشتاق للجنة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 1:00 am

المشتاق للجنة نسيت في بداية الامر عند التسجيل ان اكتب التاء المربوط للمشتاق بحيث تصبح المشتاقة للجنة ولم استطيع تعديلها ولك كل الشكر على الرد
علياء محمد
عضوة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 11:02 am

السلام عليكم ورحمة اللة

انا اتعرفت على منتداكم القيم والمفيد ويشرفنى اننى مشتركة معكم لاتعلم اساس الخياطة الصحيحة معلشى استحملونى حتى اتعلم

ولكم جزيل الشكرفى
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 5:49 pm

علياء محمد كتب:
السلام عليكم ورحمة اللة

انا اتعرفت على منتداكم القيم والمفيد ويشرفنى اننى مشتركة معكم لاتعلم اساس الخياطة الصحيحة معلشى استحملونى حتى اتعلم

ولكم جزيل الشكرفى

على الرحب فيكي فالموقع من اجلنا جميعاً كلنا هنا نفيذ ونستفيد وإن شاء الله تتعلمي من الموقع اساسيات الخياطة وتصبحي خياطة ماهرة
لكن اوصيك واوصي بقية الاخوات بتصفح المنتدى على مهل وفهم كل ماوضع فيه وتطبيقة وإن شاء الله تستفيدوا واي سؤال فنحن في الخدمة لن نبخل على احد
فيامرحباًبكم جميعاً
Queen_Of_World
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:52 pm

السلام عليكم انا عضوة جديدة في المنتدى و في الخياطة يعني انا زي البيبي اللي طالع من بطن امو لايفقه شيئ في الخياطة ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 637942

بس الحمد الله ربي انعم عليا بأني اتعلم بسرعة فطبعاً حابة اتعلم الخياطة وشفت دروس فيديو عن الباترون وطريقة رسمو واتوضحتلي الصورة الحمد الله بس فيه سؤال محيرني هل الباترون لازم يكون في مقاسي يعني مثلا انا طولي 160سم معقـــــــــــولة حأعمل باترون بدا الطول صعبة والله :(

الشي التاني انا ابغى اشتري ماكينة خياطة فياريت تنصحوني بماكينة سهل التعامل معاها وطبعاً بصفتي مبتدئة ايش افضل ماكينة خياطة ليا ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 376755

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

محبتكم

كويـــن
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 12:06 pm

Queen_Of_World كتب:
السلام عليكم انا عضوة جديدة في المنتدى و في الخياطة يعني انا زي البيبي اللي طالع من بطن امو لايفقه شيئ في الخياطة ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 637942

بس الحمد الله ربي انعم عليا بأني اتعلم بسرعة فطبعاً حابة اتعلم الخياطة وشفت دروس فيديو عن الباترون وطريقة رسمو واتوضحتلي الصورة الحمد الله بس فيه سؤال محيرني هل الباترون لازم يكون في مقاسي يعني مثلا انا طولي 160سم معقـــــــــــولة حأعمل باترون بدا الطول صعبة والله :(

الشي التاني انا ابغى اشتري ماكينة خياطة فياريت تنصحوني بماكينة سهل التعامل معاها وطبعاً بصفتي مبتدئة ايش افضل ماكينة خياطة ليا ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 376755

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

محبتكم

كويـــن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اهلين بيك اختي كوين

لو حبيتي تصنعي فستان لك فلبد ان يكون البترون مقاسك ومش صعب ولا حاجة فقط اول مرة لكن الامر رح يكون ابسط من البسيط
انصحك بمكينة سنجر فهي الافضل

نتمنا لك كل الفائدة

موفقة .
Queen_Of_World
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 9:05 pm

شـــــــــــــــــــوكرن كل الشكر ياام ذر

واشتريت ماكينة خياطة والحمد الله اتعلمت عليها خلاص

وحأبدأ الآن برسم بترون لفستان طفلة

واشتريت القماش وادعولي وحتكون اول تجربة ليا

وان شا الله لما اخلص من الفستان بأنزلكم صورو

الله يجزاكم الف خير حبايبي
kota
عضوة جديدة

العمل/الترفيه : نفسى اتعلم الخياطه

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 2:35 pm

انا كمان ياكوين بتعلم لسه وبصراحه المنتدى حلو جدا بس انت شجعتينى جدا وحسيت ان مش لوحدى فى موضوع انى ادور واتعلم وربنا يوفقك وعقبالى لما اخد الخطوه دى
بس ليا استفسار هل ماكينه السنجر بتعمل كل حاجه يعنى خياطه واوفر وتطريز خيط وكده ولا ايه ياريت تفيدونى
ولكم جزيل الشكر ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ 247397
مد و جزر
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟   ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 1:07 pm

وانا كمان حابه انفذ لفستان طفلة

بس كيف اخذ المقاسات

ماعندي اطفال

ياليت احد يعطيني مقاس لطفلة عشان انفذها
وانزلها في المنتدى

ونشجع بعض

ضروري الباترون لتعلم الخياطه ؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضروري
» ضروري وارجوا الرد