ام الكتكوت لتعليم الخياطة ومشتملاتها
اهلا بكم اخواتى الغاليات فى منتدى ام الكتكوت لتعليم الخياطة و مشتملاتها اتمنى لكم قضاء وقت مفيد مع اجمل التحيات
اهلا بكم اخواتى الغاليات فى منتدى ام الكتكوت لتعليم الخياطة و مشتملاتها اتمنى لكم قضاء وقت مفيد مع اجمل التحيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تدخلين مجال التفصيل من اوسع ابوابه باقل خبرة

الرئيسيةالمواضيع الاخيرأحدث الصورالتسجيلدخول
اتمنى للجميع الاستفادة و اتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا فى المنتدى و نعتذر عن الاعطال الخاصة بالصور وان شاء الله سيحدث تغيير لاحقا امنياتى بالتوفيق للجميع (ادارة المنتدى)
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سالوبيت للاطفال من 5 الي 8 سنوات
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2020 9:35 am من طرف omelkatkot

» بنطلون الصياد للاطفال بدون باترون
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:49 pm من طرف omelkatkot

» كورس التطريز اليدوي
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:40 pm من طرف omelkatkot

» شنطة من بنطلون جينز قديم للميك اب
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:36 pm من طرف omelkatkot

» تزيين الاقلام العودة للمدارس 2020
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:33 pm من طرف omelkatkot

» قناة يوتيوب
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2020 11:30 pm من طرف omelkatkot

» كتاب الوجبات السريعةللمطاعم ووصفاها السرية
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2020 11:58 pm من طرف omelkatkot

» مقاطع فيديو للخياطة و التطريز الالى
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأحد ديسمبر 25, 2016 5:32 pm من طرف djlili

» بنطلون حريمى
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2015 5:32 pm من طرف omelkatkot

» أعشاش اللحمة بالبطاطس
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2015 11:41 pm من طرف djlili

منتدى

بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

العمل/الترفيه : الخياطة والتفصيل وفنون اخرى

بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Empty
مُساهمةموضوع: بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله   بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 4:08 pm

السلام عليكم كيفكم إن شاء الله عال العال
طيب الحمد لله ...لاتقلقي نفس مشكلتي خصوصاً في الصيف لاتحكي دهون وتعرق وووو ,كل المشاكل دي من المسام الواسعة فهدا هو مشكل البشرة الدهنية لمعالجة ذلك يجب تقليل اتساع تلك المسام ..والحل بسيط موجود في البيت حبة الطماطم بشرط تكون سليمة مش مرشوشة كيماوي فلما تجيبين الطماطم تاكدي بانها خالية من الكيماوي ...انصحك بان تزرعي في جنينت بيت الان موسمها ...فالتجار كلهم بيقولولك مفيهاش كيماوي والله اعلم بانها مليئة كيماوي المهم نرجع لموضوعنا ...اقسمي الطماطم نصفين واعملي بها مساج دائري على وجهك كله (طبعاً الوجه يكون نضيف من المكياج وغيره )وكلما كانت الطماطم حامضة قليل كلما اعطت افضل النتائج الزمن كل مالقيت فراغ اعملي ذلك المساج ..غن شاء الله بعد اسبوع او اتنان سوف تلاحظين تحسن بشرتك الى الافضل باذن الله

بردوا هالوصفة من صيدليتي الخاصة اي من تجاربي .........محبتكم ام ذر
farawla00
عضوة نشطة

مُساهمةموضوع: رد: بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله   بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 12:42 pm

بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله 572355 بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله 37157
أم ذر
المشرفة
المشرفة
أم ذر

العمل/الترفيه : الخياطة والتفصيل وفنون اخرى

مُساهمةموضوع: رد: بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله   بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 4:24 pm

farawla00 كتب:
بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله 572355 بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله 37157

وفيكي بارك ...أشكر مرورك
la souriante
عضوة جديدة
la souriante

العمل/الترفيه : تلميذة

مُساهمةموضوع: رد: بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله   بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 1:40 pm

• بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله 34810

بشرة وجهك دهنية ..ألحقيني فالحل عندي باذن الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علاج القولون باذن الله
» خلطه سحريه للرد باذن الله
» خلطة ضد البقع البنية بشرة الوجه
» ادخلى وشوفى احد العشره المبشرين بالجنه و حوارى رسول الله صلى الله عليه و سلم
» طريقة رسم الباترون الاساسى الحريمى للبنطلون الخارجى الكلاسيك